تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة، شاركت شركة أوريكس لتحويل الغاز إلى سوائل المحدودة في المؤتمر العالمي الخامس لتصنيع الغاز، والذي تم تنظيمه واستضافته من قبل مركز أبحاث الغاز في جامعة قطر في قسم الهندسة.

ويأتي مؤتمر هذا العام تحت عنوان ” تصنيع الغاز: الفرص والتحديات”، وتأتي مشاركة أوريكس جي تي إل كراعي داعم لهذا الحدث الهام، حيث فامت بتقديم ثلاثة أبحاث علمية تم تقديمهم من خلال السيدة مارلين فان رئيس قسم البيئة، والسيد بون سارافانان أخصائي البيئة، والسيد فانكاتا مشغل لوحة تحكم.

وتعليقاً على رعاية شركة أوريكس لتحويل الغاز إلى سوائل المحدودة، قال السيد علي عبدالرحمن المهندي نائب الرئيس التنفيذي للهندسة والمشاريع:”إننا في أوريكس جي تي إل سعداء جداً بالمشاركة في المؤتمر العالمي الخامس لتصنيع الغاز، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن إطار الاستراتيجية التي وضعتها الشركة للمسؤولية الاجتماعية، وذلك لتحقيق الاستدامة من خلال دعم رؤية قطر الوطنية 2030″.

كما أضاف السيد المهندي:” من أجل أن نكون ناجحين بالفعل في تحقيق الأهداف الطموحة، نحن بحاجة إلى شراكات وتعاونات قوية تساعدنا على مواجهة التحديات والاستفادة من التعاون المتبادل وإلهام الآخرين، لتحقيق ما نؤمن بأنه المسار الحقيقي نحو التنمية المستدامة. هذا يعني بأن النجاح طويل الأجل لقطاع الطاقة سوف يعتمد في نهاية المطاف على التعاون بين أصحاب المصلحة – مثل أصحاب الموارد، ومزودي التقنية وحتى العالم الأكاديمي – وذلك في التطوير والتطبيق متعدد الأطراف للحلول بهدف تلبية احتياجات العملاء بطريقة مستدامة ومسؤولة على الصعيد البيئي”.

كما قامت شركة أوريكس جي تي إل بعمل مأدبة عشاء وذلك على شرف الحضور الكرام.