أقامت شركة أوريكس لتحويل الغاز الى سوائل المحدودة الملتقى النصف سنوي للموظفين القطريين “يوم التواصل” وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ ثاني بن ثامر آل ثاني وجميع مدراء الإدارات من القطريين، إلى جانب جميع الموظفين القطريين، في مقر عمل الشركة في برج وقود.

ويأتي هذا اللقاء ضمن إطار برنامج الشركة للتواصل مع الموظفين القطريين، ومد جسور التواصل بين الموظف والإدارة العُليا، سعياً الى توفير البيئة المثالية للعمل، وتطوير مهارات الموظف القطري وتأهيله لكي يصبح موظفاً كفؤاً وفعالاً في المستقبل، وإن تحقيق هذا يتطلب تركيزاً وتفانيا من جميع موظفي أوريكس جي تي إل الذين يلعبون دوراً رئيسياً في تدريب وإعداد وتوجيه الموظفين القطريين، بهدف تمكينهم من بلوغ كامل إمكانياتهم لتحقيق الحد الأقصى من مساهماتهم في بناء مستقبل البلاد.

وقد تمْ توزيع شهادات التقدير والتكريم على الموظفين المتفوقين في كافة المجالات، ,ومنتسبي الخدمة الوطنية الذين تخرجوا مؤخراً، كنوع من الدعم والتشجيع على الإستمرارية في العطاء.

ومن جانبهم قام الموظفون من جميع الأقسام خلال الملتقى، بعرض اقتراحاتهم، وتوجيه استفساراتهم، والتواصل بإنفتاح حول مجموعة كبيرة من المواضيع، وأجاب الرئيس التنفيذي بمشاركة مدراء الإدارات المختلفة ورؤساء الأقسام على أسئلة الموظفين ووعد بدراسة ومراجعة بعض المواضيع التي طرحت، ومن ثم إيجاد الحلول المناسبة لها.

كما تخلل اللقاء محاضرة رائعة ومثرية للأستاذ صلاح اليافعي، بعنوان “الدافعية الملهمة”، قدم فيها النصائح والإرشادات لجميع الحضور حول كيفية أن تصبح عنصراً فاعلاً في المجتمع، والطرق التي يجب أن تسلكها في سبيل تحقيق ما تصبو إليه.