مقدمة

الوظائف في شركة أوريكس جي تي إل

seccareersمع ازدياد مكانة وأهمية قطر في الاقتصاد العالمي، فإن الفرص التي توفرها الدولة للقطريين والمغتربين على حد سواء تزداد بشكل كبير. ويعتبر قطاع النفط والغاز بشكل خاص قطاعاً حيوياً نظراً لأنه يشكل نسبة كبيرة من الدخل القومي للدولة. وينعكس هذا في أفضل صوره في القوة العاملة في هذا القطاع والتي تشتمل على أفضل المواهب والكفاءات والخبرات العالمية المدربة والمتنوعة.
ومع ذلك فإن قليل من الناس يمتلكون الخبرة الفنية اللازمة للعمل في مصانع متكاملة تستخدم تكنولوجيات متعددة مثل المصنع الذي بنته وتشغله “أوريكس جي تي إل” في مدينة راس لفان الصناعية المزدهرة. إن تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سوائل هي تكنولوجيا جديدة نسبياً في المنطقة، ويعد مصنع أوريكس جي تي إل الأول من نوعه في العالم الذي يستخدم تكنولوجيا حصرية لتحويل الغاز الطبيعي إلى وقود سائل. وباعتبارنا رواداً في هذه الصناعة فإننا نخلق فرصاً جديدة ومميّزة للمحترفين في شركتنا. إن العمل في شركة “أوريكس جي تي إل” يوفر لكل موظف فرصة تعزيز مهاراته في هذا القطاع السريع النمو، وهذه البيئة التنافسية الشديدة في منطقة الشرق الأوسط والعالم.
وتم تصميم برنامج الرواتب والمكافآت والمزايا في شركتنا بحيث يستقطب أفضل المواهب في هذا القطاع لكي تعمل معنا وتشاركنا قيمنا ورؤيتنا. وتم تطوير هذا البرنامج بعد إجراء تحليل دقيق للسوق، وإجراء أبحاث مفصلة حول الأوضاع السائدة في السوق والثقافة المحلية وحاجات الموظفين المحتملين. ويجري تنفيذ هذا البرنامج ليس فقط لاستقطاب أفضل وأكفأ الموظفين وإنما أيضا للاحتفاظ بهم.